بيئة تدريب تشاركى وأثرها فى مستوى أداء مهارات إنتاج عرائس الدومى الرقمية لدى معلمات رياض الأطفال A collaborative training environment and its impact on the performance level of kindergarten teachers in producing digital dolls

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 كلية التربية - جامعة كفر الشيخ

2 كلية التربية النوعية - جامعة كفر الشيخ

3 كلية التربية -جامعة كفر الشيخ

المستخلص

هدف البحث الحالى إلى قياس فاعلية بيئة تدريب تشاركى فى تنمية مستوى أداء مهارات إنتاج عرائس الدومى الرقمية لدى معلمات رياض الأطفال، وتكونت مجموعة البحث من مجموعة من معلمات رياض الأطفال عددهن (30) معلمة، وللتحقق من الفاعلية تم إعداد بطاقة تقييم منتج، وأوضحت النتائج عن وجود فرق دال إحصائياً عند مستوى دلالة (0.01) بين متوسطى درجات المجموعة التجريبية فى التطبيقين القبلى والبعدى لبطاقة تقييم منتج لصالح درجاتهن فى التطبيق البعدى، ويوصى البحث بالاستفادة من التدريب التشاركى القائم على الويب لتنمية مهارات الجانب الأدائى لدى معلمات رياض الأطفال.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية