فاعلية بيئة للتعلم المصغر الهجين في تنمية بعض مهارات الأمن السيبراني لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية The effectiveness of a hybrid micro-learning environment in developing some cyber security skills for Preparatory School Students
هدف البحث التعرف على فاعلية بيئة للتعلم المصغر الهجين في تنمية بعض مهارات الأمن السيبراني لدى تلاميذ المرحلة الإعدادية.استخدم البحث, المنهج شبه التجريبي, وتكونت عينة الدراسة من تلاميذ المرحلة الإعدادية بمدرسة الشهيد أسامة كامل الإعدادية بالورق, وعددهم (30) طالب وطالبه, كما استخدم الأدوات التالية: الاختبار التحصيلي الموضوعي لقياس الجانب المعرفي لبعض مهارات الأمن السيبراني, وبطاقة الملاحظة لقياس الجانب الأدائي لبعض مهارات الأمن السيبرانى, وبيئة التعليم المصغر الهجين, وأوضحت نتائج البحث تأثير بيئة التعلم المصغر الهجين، وأن حجم تأثير المتغير المستقل (بيئة التعلم المصغر الهجين) كبير جداً على المتغير التابع (مهارات الأمن السيبراني).
يوسف, محمد محمد, متولى, تامر محمد كامل, & بسيوني, حسناء فوزي. (2024). فاعلية بيئة للتعلم المصغر الهجين في تنمية بعض مهارات الأمن السيبراني لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية The effectiveness of a hybrid micro-learning environment in developing some cyber security skills for Preparatory School Students. مجلة كلية التربية – جامعة كفرالشيخ, 115(1), 333-362. doi: 10.21608/jkta.2024.450137
MLA
محمد محمد يوسف; تامر محمد كامل متولى; حسناء فوزي بسيوني. "فاعلية بيئة للتعلم المصغر الهجين في تنمية بعض مهارات الأمن السيبراني لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية The effectiveness of a hybrid micro-learning environment in developing some cyber security skills for Preparatory School Students", مجلة كلية التربية – جامعة كفرالشيخ, 115, 1, 2024, 333-362. doi: 10.21608/jkta.2024.450137
HARVARD
يوسف, محمد محمد, متولى, تامر محمد كامل, بسيوني, حسناء فوزي. (2024). 'فاعلية بيئة للتعلم المصغر الهجين في تنمية بعض مهارات الأمن السيبراني لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية The effectiveness of a hybrid micro-learning environment in developing some cyber security skills for Preparatory School Students', مجلة كلية التربية – جامعة كفرالشيخ, 115(1), pp. 333-362. doi: 10.21608/jkta.2024.450137
VANCOUVER
يوسف, محمد محمد, متولى, تامر محمد كامل, بسيوني, حسناء فوزي. فاعلية بيئة للتعلم المصغر الهجين في تنمية بعض مهارات الأمن السيبراني لدي تلاميذ المرحلة الإعدادية The effectiveness of a hybrid micro-learning environment in developing some cyber security skills for Preparatory School Students. مجلة كلية التربية – جامعة كفرالشيخ, 2024; 115(1): 333-362. doi: 10.21608/jkta.2024.450137